English French

الشيخ "الحبيب علي الجفري " يصل جامعة مدينة السادات لإلقاء ندوة بمناسبة المولد النبوي الشريف

02-12-2018

استقبل الأستاذ الدكتور / حمدي عمارة – نائب رئيس جامعة مدينة السادات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة فضيلة الشيخ / الحبيب على الجفري -رئيس مجلس أمناء مؤسسة طابة للأبحاث والاستشارات التنموية وذلك لحضور ندوة دينية بمناسبة المولد النبوي الشريف بعنوان " ذكري الرسول(ص). طاقة إيمانية وثبات للقلوب" والتي ينظمها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالتعاون مع كلية التربية.

وقام نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالترحيب بالعالم الجليل في رحاب جامعة مدينة السادات وأكد أن الجامعة تحاول دائماً الاستفادة من علم الشيخ الأجلاء لتنوير عقول طلابها  لفكر صحيح الدين الإسلامي الوسطي السمح.

ويعد فضيلة الشيخ / الحبيب على الجفري هو واحد من أشهر الدعاة الإسلاميين ورجل دين سنّي يمني. حائز على جوائز عديدة في العلوم الإسلامية ويسعى إلى اتخاذ منهج وسطي معتدل.

ولد في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة العشرين من شهر صفر سنة 1391 هـ الموافق للسادس عشر من شهر أبريل سنة 1971 م، ونشأ في بيئة مهتمة بالعلوم الإسلامية، درس مراحل تعليمه الأولى في مدرسة الثغر النموذجية بجدة حتى حصل على الثانوية العامة. ثم التحق في سنة 1412 هـ/ 1991 م بكلية الدراسات الإسلامية بجامعة صنعاء في اليمن حتى عام 1414 هـ/ 1993 م ، ويمثل "علي الجفري " في نظر المعجبين بأسلوبه من الشارع الإسلامي اتجاهًا وسطيًا يقارب بين كافة التيارات الإسلامية لاعتبارات أن الخطاب الإسلامي للجفري يجمع بين الأصالة والحداثة ولا يكفّر أي تيار إسلامي آخر.

Molecular Biotechnology Department in Cooperation with Naqaa Foundation for Scientific Research, Technology and...

القائمة البريدية

إشترك بالقائمة البريدية ليصلك كل جديد الموقع من اخبار و احداث وفعاليات ...

ما رأيك بتصميم الموقع الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جدا
  • جيد
  • مقبول
Ajax Loader