English French

دعوة جامعة مدينة السادات للمشاركة فى مؤتمر "جيومكانى 2018 " مايو المقبل

29-04-2018

تلقت الأستاذ الدكتور/ شادن معاوية – نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث دعوة لحضور فعاليات المؤتمر الرابع للتقنيات الجيومكانية «جيومكاني 2018» تحت شعار، «صورة حاضرنا.. لتخطيط مستقبلنا»، في الفترة من 7 إلى 8 مايو المقبل، والذي تنظمه شركة «إيدج برو» لنظم المعلومات، بالقاهرة، وذلك بمشاركة أهم الشركات العالمية والمحلية المتخصصة في مجال التقنيات الجيومكانية ونظم دعم اتخاذ القرار والهيئات المختلفة.

ويشهد المؤتمر تنوعًا كبيرًا في الأنشطة والفعاليات تبدأ بإجراء عدة محاضرات تلقي الضوء على أهم المشروعات المستفيدة من التقنيات الجيومكانية ودورها في التنمية، وأحدث التطورات التكنولوجية التي يمكن استخدامها في تنفيذ المشروعات القومية، والتحديات التي تواجه المتخصصين ووضع الحلول العلمية المطلوبة لها .

كما يضم المؤتمر معرضًا للشركات العالمية والمحلية الرائدة في المجال والهيئات المختلفة والتي تتناول أحدث التقنيات الجيومكانية، وحلقات نقاش مُصغّرة للتعرف على أفكار وآراء الشباب ودعمهم من خلال ملتقى توظيفي .

ويهدف المؤتمر إلى التعرف على تقنيات الاستشعار الفضائي الحديثة، والأجيال الجديدة من الأقمار الصناعية، وربط نتائجها بنظم المعلومات الجغرافية، وذلك لرصد مشتملات وعناصر الحاضر، ومناقشة دور التقنيات الجيومكانية في دعم جهود الدولة لخطط البناء والتعمير وإنشاء المدن الجديدة وشبكات الطرق، وتقنيات رصد التعديات على الزراعات والحفاظ على الرقعة الزراعية للأجيال المقبلة .

Molecular Biotechnology Department in Cooperation with Naqaa Foundation for Scientific Research, Technology and...

القائمة البريدية

إشترك بالقائمة البريدية ليصلك كل جديد الموقع من اخبار و احداث وفعاليات ...

ما رأيك بتصميم الموقع الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جدا
  • جيد
  • مقبول
Ajax Loader